شيراتون دبي مول الإمارات

يقع فندق شيراتون دبي على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز The Beach للتسوق ومرسى دبي، ويتصل بمول الإمارات مباشرةً. ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 26 كم عن مكان الإقامة.

توفر جميع الأجنحة والغرف في شيراتون دبي مول الإمارات إطلالات على أفق المدينة، وتوفر جميعها خدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتضم حمامًا داخليًا. وتشمل بعض الأجنحة غرفة معيشة ومطبخًا صغيرًا مع منطقة لتناول الطعام.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من خيارات الترفيه في شيراتون دبي مول الإمارات مثل المساج المريح في سبا Shine واستخدام مرافق السبا المريحة. وبعد ممارسة التمارين الرياضية المُنشطة في مركز شيراتون للياقة البدنية، يُمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في أحواض السباحة الخارجية الموجودة على السطح للانتعاش.

يقدم مطعم Sanabel بوفيه إفطار يومي، في حين يتم تقديم المأكولات الانتقائية الخاصة في المساء. كما يُمكن للضيوف الاسترخاء على تراس Vantage، الذي يوفر مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات مع إطلالات على المدينة.

يقع سوق مدينة الجميرا، مع قنواته المائية الرومانسية، على بُعد 4 كم من شيراتون دبي مول الإمارات. ويبعُد نادي ELS للغولف مسافة 7 كم بالسيارة. تتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

البرشاء‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة.

 

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *