شقق غولدن توليب الثانية الفندقية

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت وبجوار مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة.

تتميز الأجنحة بنظام الخدمة الذاتية في شقق غولدن توليب الثانية الفندقية بديكور عصري، وتوفر تليفزيون إل سي دي 40 بوصة ومطبخ مجهز بالكامل وحمامات واسعة ومنطقة لتناول الطام وغرفة للمعيشة.

تتضمن المرافق مركز للياقة البدنية يوفر أجهزة رياضية للقلب والأوعية الدموية، ومسبح في الهواء الطلق وسبا مع خدمة المساج وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا. وتتضمن المرافق الأخرى غرفة ألعاب للأطفال ومرافق للحفلات وغرف اجتماعات وحفلات ومركز للأعمال وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بأطعمة من المطابخ المتعددة المُعدة باستخدام المكونات الموسمية الطازجة في مقهى Ristretto. كما يتوفر مقهى Starbucks في الموقع حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالقهوة الساخنة والباردة مع المعجنات والوجبات الخفيفة الشهية.

تقع شقق غولدن توليب الثانية الفندقية على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول الإمارات وبالقرب من مراكز التسوق الشهيرة الأخرى. كما يتوفر سوبر ماركت يعمل على مدار 24 ساعة في الطابق الأرضي من الفندق.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *