سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا

يقع سوفيتل دبي ذو بالم ريزورت أند سبا على جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، ويتمتع بأجواء الجزر البولينيزية، ويضم لوبي فسيح مُجهز بجدران خضراء مليئ بـ 170 نوعًا من النباتات الفرنسية، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية و16 منفذًا لتناول الطعام والترفيه. كما يضم شاطئًا خاصًا و3 أحواض سباحة ونادي Amura للأطفال.

تطل جميع أماكن الإقامة في Sofitel على البحر أو النخلة أو المنتجع، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومستلزمات تحضير القهوة والشاي وخزانة ملابس ومحطة Bose. كما تضم الأجنحة والشقق غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام وحمامات داخلية تشتمل على مستلزمات استحمام من ماركة Lanvin أو Hermes.

يُمكن للضيوف تذوق المأكولات المختلفة في Sofitel من الأطباق العالمية والفرنسية إلى الآسيوية والإيطالية، ويقدم Porter House شرائح اللحم والمشويات الغنية بالعصارة، في حين يقدم Maui Beach الكوكتيلات على الشاطئ، ويوفر Hong Loong المأكولات الصينية الأصيلة مع إطلالات مباشرة على البحر ومحطات للطهي الحي.

يحتوي سبا So على 28 غرفة علاج ومسبح بمياه البحر وساونا، ويوفر علاجات التجميل الفرنسية، التي تشمل جلسات المساج وغرفًا للاسترخاء العميق. وتم تجهيز جيم So Fit ذو التقنية العالية بمعدات حرق الدهون الأكثر حداثة. كما يُمكن للضيوف استخدام رصيف للمراكب الصغيرة وملعبي تنس للاستمتاع بأنشطة المغامرة.

يقع مرسى دبي‎ على بُعد 10 دقائق بالسيارة منسوفيتل دبي ذو بالم ريزورت أند سبا عُد برج خليفة ودبي مول مسافة 20 دقيقة بالسيارة. كما يبعُد مطار دبي الدولي مسافة 38 كم عن المنتجع.

نخلة جميرا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشاطئ وتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *