سوفيتل دبي للشقق الفندقية

يقع سوفيتيل دبي بالم للشقق في جزيرة نخلة الجميرا الشهيرة ويتميز بأجواء الجزيرة البولينيزية. يوفر خدمة الواي فاي المجانية و8 مطاعم. يوفر أيضًا شاطئ خاص و11 مسبح ونادي Amura للأطفال.

تطل جميع الـ182 شقة فندقية المخدومة في مكان الإقامة على البحر أو النخيل أو المنتجع. يوفر كل مكان إقامة تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير ومرافق صنع القهوة والشاي. تم تجهيزها أيضًا بغسالة ملابس وقاعدة Bose.

يمكن للضيوف تذوق المأكولات المتنوعة في سوفيتيل من الأصناف العالمية والفرنسية إلى الآسيوية والإيطالية الشهية. يقدم Porter House مشاوي وشرائح لحم غنية بالعصارة في حين يقدم Maui Beach كوكتيلات بجانب الشاطئ.

يحتوي سبا So على 28 غرفة علاج ومسبح بمياه البحر وساونا وعلاجات تجميل فرنسية تشمل المساج. وتم تجهيز جيم So Fit ذو التقنية العالية بآلات حرق الدهون الأكثر حداثة. للاستمتاع بأنشطة المغامرة يمكن للضيوف استخدام رصيف المراكب الصغيرة وملعب التنس.

تقع حديقة اتلانتيس أكوا فينشر المائية على بُعد 700 متر من منتجع Sofitel Dubai The Palm Resort & Spa. يبعُد برج خليفة ودبي مول 20 دقيقة بالسيارة. يقع مطار دبي الدولي على بُعد 35 دقيقة بالسيارة.

نخلة جميرا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشاطئ وتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *