سوفيتل دبي داون تاون

يقع سوفيتل دبي داون تاون قبالة برج خليفة مباشرة، ويوفر غرف عصرية مزودة بتكنولوجيا متطورة ومزينة بتصميم هندسي أنيق. ويوفر مسبحين في الهواء الطلق ومنفذ مباشر إلى مول دبي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق. ويبعد الشاطئ في جميرا بيتش ريسيدينس وممشى مرسى دبي مسافة 20 كم بالسيارة.

توفر جميع الغرف إطلالات على ساحل دبي أو وسط مدينة دبي. وتتضمن كل غرفة تليفزيون كبير بشاشة مسطحة وآلة شخصية لإعداد القهوة النسبرسو™ ومحطة وسائط بوس. كما يوفر الحمام الواسع حوض استحمام عميق ودش مطري ولوازم استحمام لانفين مجانية. كما تزور عربة الوجبات الخفيفة / المرطبات جميع الغرف في المساء يومياً.

يقدم سوفيتل دبي داون تاون خيارات متنوعة لتناول الطعام، بما في ذلك المأكولات التقليدية الأصيلة. ويتم تقديم بوفيه عالمي لتناول الطعام طوال اليوم في مطعم Les Cuisines الغني بالألوان. بينما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأجواء المبهجة في Above الذي يقدم دي جي حي والشيشة وإطلالات بلا عوائق على برج خليفة.

يقدم سبا So علاجات التجميل والمساج ومنتجات الإستحمام الفرنسية. كما يكتمل مركز اللياقة البدنية مع المعدات الأكثر حداثة والمدربين الشخصيين المعتمدين. وتتوفر الأنشطة العقلية الممتعة للنزلاء الصغار في Les Petits Gaulois.

يقع سوفيتل دبي داون تاون على بعد 20 دقيقة بالسيارة من ملاهي وايلد وادي المائية ومركز دبي للتزلج. ينما يقع مطار دبي الدولي على مسافة 15 كم من مكان الإقامة.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والطعام وتسوق الملابس.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *