فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش

يقع Sofitel Dubai Jumeirah Beach على طول الممشى في Jumeirah Beach Residence. يقع هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم على بعد خطوات من مول بيتش، وهو وجهة رئيسية لتناول الطعام على الواجهة البحرية والترفيه في دبي. يتوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية.

تأتي الغرف والأجنحة الفسيحة مع التجهيزات الحديثة وشرفات خاصة تشمل على إطلالة بانورامية للخليج العربي. يتم تجهيز جميع الغرف مع تلفاز بشاشة مسطحة حديثة، وأنظمة الصوت بوس وميني بار.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار عربي متأخر في صالة 24H Plantation أو المرطبات في حمام السباحة في مسبح الانفينيتي المطلع على البحر. يمكن الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية في A.O.C French Brasserie.

تشمل المرافق الرياضية مركزا حديثًا للياقة البدنية وغرفة للساونا. يمكن أن يتم حجز علاجات التدليك لقاء رسم إضافي. ويمكن لفريق الكونسيرج الملّم بأن يوفر للضيوف معلومات عن الجولات والرحلات.

يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مرسى دبي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من وايلد وادي للألعاب المائية ومول الإمارات. تقع محطة الترا JBR 2 على بعد 500 متر. يوفر الفندق خدمة صف السيارات مجانا.

جميرا بيتش ريسيدينس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشاطئ والاسترخاء والطعام.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *