فندف ريكسوس نخلة جميرا

يقع ريكسوس نخلة جميرا على جزيرة النخلة جميرا في دبي ويوفر أماكن إقامة أنيقة مع شرفات خاصة مطلة على البحر. ويضم مسبحاً على طراز واحة، كما يقدم سبا ريكسوس رويال مجموعة واسعة من العلاجات.

تتميز الغرف والأجنحة الفاخرة في ريكسوس نخلة جميرا بتصميم تركي حديث. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما توفر خدمة واي فاي مجاناً. وتشتمل كل منها على حمام مع حوض استحمام عميق ودش محاط بالزجاج.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات في المطاعم الموجودة في المنتجع والتي تشمل مطعم L’Olivo Ristorante الإيطالي العريق. ويتم تقديم البقلاوة التركية الرائعة في Patisserie Istanbul بالإضافة إلى العديد من الأطعمة المفضلة التقليدية الأخرى.

يقدم سبا ريكسوس رويال قائمة فاخرة من علاجات المساج تشمل المساج البالي والتايلاندي والسويدي. كما يتوفر جيم مع مدربين شخصيين معتمدين. ويمكن للضيوف الاسترخاء أيضاً في المساء في استراحة النرجيلة – الشيشة.

تقع حديقة أكوافينشر المائية على بعد 8 دقائق بالسيارة من ريكسوس نخلة جميرا. وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مول الإمارات 4 مرات في اليوم. كما تتوفر خدمة تاكسي مائي إلى مرسى دبي مرة واحدة يومياً.

نخلة جميرا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والشاطئ وتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *