داماك ميزون كور جاردن

يقع داماك ميزون كور جاردن في قلب الخليج التجاري ويوفر شققاً فاخرة تتميز بديكور أرابيسك وإطلالات بانورامية على وسط مدينة دبي. ويبعد مجرد 5 دقائق بالسيارة من محطة مترو الخليج التجاري كما يقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن باي أفينيو حيث تتوفر العديد من المتاجر والمطاعم. ويوفر كور جاردن خدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً في جميع الأنحاء ويشتمل مسبح خارجي لا متناهي ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز.

تحتوي جميع أماكن الإقامة الواسعة والمشرقة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب للعمل ومطبخ صغير/مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة ملابس وغسالة أطباق. ويشتمل الحمام الداخلي على مغاسل مزدوجة ودش وحوض استحمام للاسترخاء ولوازم استحمام مجانية من ماركة إليميس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بحديقة عمودية وساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن بالعطور العشبية، كما يتوفر للضيوف الصغار خيارات ترفيه متعددة بما في ذلك نادي الأطفال الداخلي Heads Up! بالإضافة إلى ملعب ومسبح للأطفال. ويقدم سبا كريساليس العلاجات وسط أجواء من الهدوء والسكينة.

يتميز مقهى Maison بديكور عصري غني بالألوان ويوفر إطلالات خلابة على القناة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمرطبات.

يقع مركز دبي المالي العالمي على بعد 10 دقائق بالسيارة، في حين يبعد مول دبي ونافورة دبي مسافة 5 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة، وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً للضيوف. ويعد مطار دبي الدولي أقرب مطار حيث يقع على بعد 12 كم من داماك ميزون كور جاردن. ويمكن توفير خدمة نقل المطار عند الطلب، كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً في الموقع.

 

شارك بتعليقك :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *