داماك ميزون ذا فوج

تقع داماك ميزون ذا فوج على حافة وسط قناة دبي، حيث يعتبر فندق بوتيكي حديث يوفر إطلالات بانورامية على برج خليفة وداون تاون دبي، وتتميز داماك ميزون ذا فوج بتصميم عصري وخدمة واي فاي عالية السرعة مجاناً في جميع المناطق.

تحتوي جميع أماكن الإقامة الواسعة والمشرقة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب للعمل ومطبخ صغير / مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة ملابس وغسالة صحون، وتم تجهيز الحمام الداخلي مع مغاسل مزدوجة ودش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية، وتحتوي معظم الشقق على شرفات توفر إطلالات بانورامية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح هادئ بلا حافة ومركز عصري للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار، بينما يلعب الأطفال في ملعب للأطفال ومسبح للأطفال.

يتميز مقهى Maison بديكور عصري ومُلون ويوفر إطلالات خلابة على القناة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق والمرطبات الدولية.

يقع مركز دبي المالي العالمي (دي آي إف سي) على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويوفر مكان الإقامة هذا حافلة مجانية للنقل إلى برج خليفة ونافورات دبي، ويقع مطار دبي الدولي، وهو المطار الأقرب على بعد 12 كم من داماك ميزون ذا فوج، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب، كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً في الموقع.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والطعاموتسوق الملابس.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *