جُميرا القصر – مدينة جُميرا

يقع فندق جميرا القصر ذو الـ 5 نجوم على بُعد كيلومترين من شاطئ خاص، ويوفر حدائق واسعة ومرتبة مع مجاري مائية على طراز القنوات، كما يضم غرفاً مع شرفات خاصة ومطعمًا للمأكولات البحرية مُعلّق فوق الخليج العربي.

يتوفّر للضيوف المسترخين على شاطئ فندق جميرا القصر الرملي الخاص الفواكه الطازجة مجاناً والمناشف الباردة. ويضم سبا Talise غرفاً علاجية فوق المياه. وتشمل وسائل الراحة الأخرى مجمعاً كبيراً للمسابح مع قسم مخصص للأطفال واستراحة لوبي من الرخام تضم أشجار النخيل.

يُقدم Magnolia مجموعة متنوعة من الأطباق العضوية، وهو واحد مطاعم وبارات فندق جميرا القصر الـ 44. ويمكن للضيوف مشاهدة غروب الشمس في بار Koubba أو الاستمتاع ببوفيه غداء ذو طابع عربي.

تُطل غرف فندق جميرا القصر الفسيحة على الخليج العربي أو أراضي الفندق. وتحتوي جميع الغرف على مساحة خاصة لارتداء الملابس ومقصورة دش مطري ومفروشات على الطراز القديم.

يؤمن الفندق دخولاً مجانياً إلى حديقة وايلد وادي المائية التي تتصل بمدينة جميرا عبر مجرى مائي على شكل قناة. ويقع الفندق بالقرب من سوق مدينة الجميرا. كما تقع مدينة دبي للإنترنت على بُعد 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *