جميرا فندق الخور

يوفر جميرا فندق الخور إطلالات على خور دبي وأماكن إقامة عصرية فاخرة، ويحتوي على مسبحين خارجيين و5 مطاعم ذات طراز عالمي وصالة جيم ومركز سبا، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة واي فاي مجانية في جميع المناطق وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى مراكز التسوق الرئيسية وجميرا زعبيل سراي ومنتزه وايلد وادي المائي.

تشمل جميع الأجنحة والغرف إمكانية الدخول المجاني الغير محدود إلى منتزه وايلد وادي المائي في جميع أنحاء الإقامة، ويوفر إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص مرة واحدة للشخص الواحد في كل إقامة بما في ذلك خدمة نقل ذهابًا وغيابًا مجانية، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب عمل وميني بار مجاني مع مشروبات غازية، وتتوفر خدمة عربة طعام يومية مجهزة بتشكيلة مجانية من وسائل الراحة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Akaru الذي يضم 14 غرفة علاج أو ممارسة التمرينات الرياضية في صالة الجيم العصري، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس وملعبي إسكواش، ويبعد الفندق مسافة 10 دقيقة فقط بالسيارة عن نادي خور دبي للغولف الذي يضم ملعباً من 18 حفرة.

يقع جميرا فندق الخور على بعد 5 دقائق بالسيارة من ديرة سيتي سنتر‎ ومطار دبي الدولي، ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن سوق الذهب التقليدي، وتتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع.

القرهود‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـزيارة معالم المدينة والاسترخاء وتسوق الملابس.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *