جراند ميد وست تاور – شارع الشيخ زايد

يطل Grand Midwest Tower على برج العرب وجزيرة النخلة ويشتمل على مسبح كبير ذو إطلالة بانوراميّة. كما يحتوي الفندق على مطاعم راقية ويُقدّم أماكن إقامة مزوّدة بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة قياس 32 بوصة.

صُمّمت جميع الأجنحة والاستوديوهات بأسلوب يمزج بين الأثاث الخشبي الداكن والمقاعد الجلديّة البيضاء والأقمشة البرتقاليّة التي تمنح الإحساس بالدفء. وهي تحتوي على أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة ومطابخ مجهزة بالكامل وحمامات حديثة مع أحواض مصممة من الزجاج أو الرخام. وتضم بعض أماكن الإقامة شرفة خاصة مطلّة على البحر.

يستطيع النزلاء المحافظة على لياقتهم البدنيّة في مركز اللّياقة البدنيّة الواسع، أو يمكنهم الاسترخاء في الساونا الفنلنديّة وغرفة البخار أو في حوض الاستحمام الساخن الخارجي. كما تتوفر علاجات المساج عند الطلب.

يُقدّم مطعم Zarita للمأكولات الكونتيننتال مجموعة متنوّعة من بوفيهات السلطات وأطباق اللحوم المشويّة الخاصة. كما تفتح قاعة الطعام Al Nawaeer أبوابها للنزلاء لتناول وجبة الغداء وتقدّم قائمة متنوعة.

يقع The Grand Midwest-Media City على بعد خطوات قليلة عن مدينة دبي للإعلام ومدينة الإنترنت، كما يوجد في الجهة المقابلة سوبرماركت يفتح على مدار 24 ساعة. ويقع مكان الإقامة أيضاً على مقربة من أماكن معروفة مثل قرية المعرفة ومرسى دبي وممشى شاطئ الجميرا.

مدينة دبي للإنترنت هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال والحياة الليلية وتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *