جراند حياة دبي

يقع Grand Hyatt Dubai في حدائق ذات مناظر طبيعية، بالقرب من طريق الشيخ زايد الصاخب، ويضم أحواض سباحة داخلية وفي الهواء الطلق و13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه. كما تتووفر علاجات ومرافق السبا.

تم تزيين جميع أماكن الإقامة في Grand Hyatt Dubai بلمسات عربية تقليدية. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. ويشتمل الحمام الرخامي الفاخر على حوض سبا وأردية حمام ولوازم استحمام حصرية.

يُمكن للضيوف الاختيار من الأطعمة الهندية واليابانية والسنغافورية بين مطاعم Grand Hyatt. ويُمكن للضيوف تناول الطعام على التراسات المطلة على أراضي المنتجع. وتتيح المطابخ المفتوحة للضيوف رؤية الطهاة أثناء العمل.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالحمامات الشمسية في منطقة المسبح الواسعة أو استخدام المسبح الداخلي أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة. ويضم Grand Hyatt أتريوم يضم حديقة استوائية داخلية مع جداول مائية وجسور.

يبعُد نادي خور دبي للغولف واليخوت مسافة أقل من كيلومترين عن مكان الإقامة. ويقع برج خليفة ودبي مول على بُعد 15 دقيقة بالسيارة. ويبعُد المنتجع مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام عن مركز وافي للتسوق.

بر دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالصحاري وزيارة معالم المدينة والأعمال.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *