تاورز روتانا – دبي

يقع فندق تاورز روتانا الفاخر ذو الـ 4 نجوم في شارع الشيخ زايد الشهير في مدينة دبي وبالقرب من برج خليفة (أطول مبنى في العالم)، ويبعُد 10 دقائق عن دبي مول ومركز دبي المالي العالمي وشاطئ الجميرا. يقع الفندق مقابل محطة مترو المركز المالي مباشرة. يوفر تاورز روتانا مسبح في الهواء الطلق مع تراس تشمس ومركز أكثر حداثة للياقة البدنية.

تتميز غرف الضيوف في فندق تاورز روتانا دبي بديكورات فنية عصرية وتوفر تكييف وتليفزيون مع القنوات الفضائية. وتضم الحمامات الداخلية الفاخرة طاولات زينة توأمية ومستلزمات استحمام فاخرة.

تتضمن خيارات تناول الطعام مطعم Teatro الحائز على جائزة والذي يُقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية والصينية والهندية والإيطالية. يُمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بإمكانية تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة كما يوجد مطعم للوجبات الخفيفة بجانب المسبح. مطعم “Flavours on Two” مفتوح على مدار اليوم لتقديم بوفيه الإفطار وبوفيه الغداء وبوفيه العشاء لليالي المميزة بالإضافة إلى وجبة برانش يوم الجمعة.

يحتوي مركز Bodylines للياقة البدنية في الفندق على آلات تمارين القلب ومعدات القوة واستوديو للياقة البدنية يوفر دروس وتدريبات شخصية. يُمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في غرفة البخار أو الساونا أو حوض الاستحمام الساخن أو في المسبح الموجود على سطح فندق تاورز والذي يوفر إطلالات على شاطئ الجميرا.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *