برج العرب

يقع برج العرب على جزيرة خاصة به ويوفر أجنحة فائقة الفخامة مطلة على البحر و9 مطاعم راقية ومركز سبا فاخر كامل الخدمات. ويمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة إما بواسطة سيارة تابعة لأكبر أسطول رولز رويس في العالم بقيادة سائقين أو عبر خدمة نقل مخصصة بواسطة الهليكوبتر.

يحتوي كل جناح على نوافذ من الأرض حتى السقف تتمتع بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، كما يشمل آيباد ذهبي عيار 4 قيراط وخدمة واي فاي مجاناً وحاسوب آيماك قياس 21 بوصة وجهاز تلفزيون تفاعلي عالي الجودة بشاشة عريضة، ويوفر أيضاً قاعدة للآيبود من بوز وقاعدة وسائط متعددة.

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في سبا تاليس الذي يوفر علاجات محضرة بعناية ومطورة بشكل حصري مع استخدام المنتجات الأكثر رقياً في العالم. وتشمل مناطق الاسترخاء المخصصة لكل من السيدات والسادة منطقة مائية. كما تشمل المرافق مسابح داخلية لا متناهية وحوض استحمام ساخن وغرف علاج مطلة على الخليج العربي تتكامل مع السبا، بالإضافة إلى غرف ساونا وغرف بخار ومغاطس.

يوفر برج العرب إمكانية الاستمتاع غير المحدود بأنشطة الرياضات المائية في حديقة وايلد وادي المائية الموجودة على بعد مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام عبر جسر الجزيرة. ويبعد سوق مدينة جميرا مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *