الوليد بالاس للشقق الفندقية – عود ميثاء

يقع Al Waleed Palace Hotel Apartments في قلب مركز دبي السكني والتجاري الجديد وبالقرب من المستشفى الأمريكي. ويقدم وحدات ذات مناظر بانورامية مطلة على المدينة، وخدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق.

تحتوي الشقق المُكيَّفة في Al Waleed Palace Hotel Apartments على تلفزيون بشاشة مسطحة مع مُشغل دي في دي ومطبخ مجهز بميكروويف وحمام مع لوازم استحمام فاخرة. وتتميز جميع الشقق بديكور عصري وخدمة إنترنت الكابل المجانية.

يمكن لضيوف Al Waleed Palace ممارسة التمارين الرياضية في الجيم الفسيح المطل على المسبح وتراس التشمس. ويمكن لمكتب الاستقبال العامل على مدار 24 ساعة مساعدتكم في ترتيب الرحلات إلى أماكن الجذب السياحي في دبي. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة في الفندق.

يقدم مطعم Zaytoona ذو القائمة الانتقائية المأكولات التقليدية والعالمية وسط جو يتسم بالحميمية. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقع الفندق في شارع عود ميثاء الشهير، قبالة مركز Lamcy Shopping Plaza، ويرتبط بطريق دبي وأبو ظبي السريع. كما يقع أقرب شاطئ على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويقع مركز التجارة العالمي بدبي وقاعات المعارض على مسافة قصيرة بالسيارة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *