الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

يقع The Ritz-Carlton, DIFC بالقرب من طريق الشيخ زايد ويوفر غرفًا وأجنحة تتميز بديكورات أنيقة فاخرة. ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد محطة مترو واحدة من دبي مول وبرج خليفة وداون تاون دبي، يضم 3 مطاعم ومسبح داخلي وخارجي وجيم وغرفة بخار.

تتميز غرف الضيوف في فندق الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بتصميمات داخليّة عصريّة أنيقة، وتشتمل على حمامات واسعة ولوازم استحمام فاخرة وأسرّة ريتز – كارلتون الفريدة.

يضم الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مطعم Center Cut Steak House الذي يقدّم شرائح اللحم الممتازة، يضم No. 5 Lounge & Bar تراسًا خارجيًا وتوفر حديقة The Sunken مكانًا في الهواء الطلق لتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات والشيشة. ويقدّم Cafe Belge المأكولات البلجيكيّة في أجواء على طراز عشرينيات القرن الماضي، ويُقدم مقهى ومخبز حلويات Cake الكعك الرائع فضلًا عن الوجبات الخفيفة والقهوة طوال اليوم.

يُمكن لضيوف الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المساج في السبا أو الاسترخاء في الساونا، ويتوفّر أيضاً جيم حديث للضيوف الذين يرغبون في ممارسة التمارين الرياضيّة.

يبعُد الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مركز التجارة العالمي و15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

المركز التجاري الثاني هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال وتسوق الماركات الفاخرةوالطعام.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *