أمواج روتانا جميرا بيتش – دبي

يقع Amwaj Rotana على ممشى ذو الواجهة البحرية النابض بالحياة الخاص بشاطئ جميرا، ويضم جيم مُجهز بالكامل وساونا وأحواض استحمام ساخنة في مركز بوديلاينز للصحة وللياقة البدنية. ويضم مسبحان حيث يُمكن التحكم بدرجة حرارتهما وخِدمة الواي فاي المجّانية في المناطق العامة. ويبعُد الشّاطئ مسافة 3 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام.

تحتوي جَميع الغُرف عَلى شرفات مُطلة عَلى الخليج العربي ومفروشات أنيقة. وتبعد خِدمة دبي للترام مسافة 3 دَقائق سَيراً عَلى الأقدام من الفندق. ويُمكن للنزلاء الوصول مُباشرةً إلى شاطئ جميرا وخيارات التّسوق والتّرفيه في مول بيتش.

يُوفر فندق Rotana مكان إقامة أنيق مُكيّف مزودة بجهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة في الغُرفة. ويحتوي كل حمام مُجهز جيداً على أردية ونعال.

يشتمل فندق Amwaj Rotana على 6 خيارات مميزة لتناول الطّعام ووصفات حائزة على جائزة مثل Rosso حيث يُقدم وجبات طعام إيطالية تقليدية، بالإضافة إلى سلسلة تيبانياكي الأمريكية-اليابانية الشهيرة، Benihana.

يُوفر بار Sundeck Pool منطقة غير رسمية للاسترخاء، حيث يُمكن للنزلاء الاستلقاء فيها طوال اليوم. ويمكن للنزلاء الاسترخاء مع علاج مساج سبا. وتتوفر أنشطة خارج الموقع مثل مشاهدة المعالم السياحية ورحلات سفاري صحراوية ورحلات صيد الأسماك عِند الطّلب.

يتصل فندق Amwaj Rotana بشكل مباشر بممشى The Walk الذي يعد شارع التّسوق الوحيد في الهواء الطّلق بجانب البحر في دبي. كما يبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من مول دبي مارينا. ويبعد شاطئ جميرا مسافة 30 دَقيقة بالسيارة من مطار دبي الدّولي.

جميرا بيتش ريسيدينس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشاطئ والاسترخاء والطعام.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *