أرجان من روتانا – مدينة دبي للإعلام

يقع ارجان روتانا – مدينة دبي للإعلام في قلب مدينة دبي للإعلام، ويُطل على جزيرة نخلة جميرا، يوفر الفندق مكان إقامة فاخر مع مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته وجيم عصري.

تتميّز الشقق والأجنحة الواسعة في ارجان روتانا بتصميمات داخليّة على الطراز المغاربي العصري، وتفتح على شرفات توفر إطلالات خلابة على أفق المدينة والبحر، ويُمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح التي تحتوي على جهاز تلفزيون إل سي دي، ويتوفّر مطبخ مُجهَز بالكامل مع فرن وموقد وميكروويف.

تشمل خيارات تناوُل الطعام مطعم Veranda، وهو مطعم للوجبات الخفيفة بجانب المسبح، ومطعم أرابيسك الذي يفتح أبوابه لتناول الإفطار والغداء والعشاء، وتتميّز ليالي الأسبوع في أرابيسك بمأكولات خاصة لليال ذات طابع مميّز.

يحتوي الفندق على مسبح مُنفصل للأطفال ومرافق مجالسة الأطفال، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتشمل الخدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس وخدمة صف السيارات.

يتمتع ارجان دبي بموقع مثالي على بعد 15 كم من مدينة دبي المالية العالمية، ويبعُد 25 كم عن مطار دبي الدولي، كما يبعُد بضع خطوات عن خط مترو دبي الذي يتصل مع باقي أجزاء المدينة، وتشمل معالم الجذب الأخرى في المنطقة المحيطة مراكز التنسوق الرئيسية في المدينة وملاعب الغولف وحي مساكن ساحل الجميرا ومرسى دبي.

مدينة دبي للإعلام هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والشواطئوتسوق الماركات الفاخرة.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *