أتلانتس النخلة

يقع أتلانتس ذو الـ5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتمتع بشاطئ رملي خاص به، ويوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي. كما يوفر أكواريوم تحت الماء وفرصة للسباحة مع الدلافين وكذلك إمكانية الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز.

يضم مكان الإقامة الأنيق شرفة مع إطلالات خلابة، ويتميز بلمسات من الديكور العربي والمحيطي. ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس وميني بار. ويشتمل أيضاً على مرافق مجانية لصنع الشاي / القهوة. كما يحتوي الحمام على مقصورة دش وحوض استحمام منفصل.

تشمل خيارات الطعام مطعم Yuan الذي يقدم المأكولات الصينية السيشوانية التقليدية ضمن أجواء عصرية. كما يقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع لمسات عربية.

تعتبر أكوافنتشر أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، وتتميز بوجود برج نبتون وبرج بوسيدون المزود بمنزلقات مائية رائعة. ويتوفر ملعب مائي للضيوف الصغار. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسم في سبا ShuiQi. فيما يوفر الجيم مدربي لياقة بدنية شخصيين.

يمكن الوصول إلى مول الإمارات في غضون 20 دقيقة بالسيارة. ويقع نادي الإمارات للغولف على بعد 3 كم. كما يبعد برج خليفة الفريد ومول دبي مدّة 25 دقيقة بالسيارة عن أتلانتس.

شارك بتعليقك :

مطاعم قريبة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *