التوظيف والتدريب في قطاع الصحة يوفر 1000 فرصة عمل

قدم معرض التوظيف والتدريب في قطاع الصحة في أبوظبي العديد من فرص العمل، حيث تم تقديم 1008 فرص عمل في القطاع الصحي بمختلف مجالاته، تقدمها 44 مؤسسة مشاركة في الدولة و15 دولة أخرى.
ومن أهم العروض المقدمة نذكر العمل في المجال الصحي مثل الصحة العلاجية، الطبية، الخدمية والإدارية، أما الوظائف المطلوبة فهي: أطباء واستشاريون من مختلف التخصصات، والتمريض، وعلم النفس العيادي والإرشادي، وفنيون في العدد من المجالات، وقابلات قانونيات، ومراكز إدارات عليا منها: مساعد مدير، مساعد رئيس قسم وغيرهما، وإداريون، ومساعدون إداريون، ومحاسبون، وخدمة عملاء، وسائقين.
وقد تم خلال المعرض تقديم 13 مؤتمرًا وفصول علمية ومنهم مؤتمر العناية الحرجة، مؤتمر التمريض، مؤتمر طب التوليد، مؤتمر علم أمراض المسالك البولية، ومؤتمر التخدير، مؤتمر علاج العائلة، ومؤتمر الأمراض المعدية، وسيختتم اليوم الثالث بخمسة مؤتمرات حول طب القلب، طب الأمراض الجلدية، التصوير والأشعة، إدارة التخدير، والطب الفيزيائي وإعادة التأهيل.
وتم تنظيم المعرض بالتعاون والشراكة مع هيئة الصحة في أبوظبي، وزارة الصحة ووقاية المجتمع مجموعة «إنفورما»، مع رعاية مجموعة “في بي إس” للرعاية الصحية، بالإضافة للعديد من المؤسسات الخاصة والمختصة في الرعاية الصحية.

شارك بتعليقك :