الإعلان عن برنامج الأطباء الزائرين لشهر سبتمبر من قبل وزارة الصحة

أكدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أنه سيتم تقديم كافة الخدمات الاستشارية والشخصية والعلاجية من قبل الأطباء الزائرين خلال شهر سبتمبر 2016، وسيكون ذلك في مستشفى خليفة بن زايد في عجمان، مستشفى القاسمي ومستشفى الأمل بدبي، مستشفى الكويت في الشارقة ومستشفى عبيد الله في رأس الخيمة، في الاختصاصات التالية وهي أمراض الجهاز الهضمي، جراحة العظام، الطب النفسي وطب الاعصاب الخاص بالأطفال.
وأعلنت الوزارة أن الطبيب الزائر في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، هو الدكتور جيفروي نوريسات استشاري جراحة العظام، سيكون موجود في الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر، والذي يختص في جراحة الكتف، أما في مستشفى القاسمي فسيتواجد طبيبان زائران وهما الدكتور سيدهارث شاه استشاري طب الأعصاب عند الأطفال، في الفترة بين 18 إلى 22 سبتمبر، ويعالج حالات الصرع، والشلل الدماغي، تأخر في النمو، والاضطرابات العصبية والعضلية، والاضطرابات الوراثية، والطبيب أوليفير فارين وهو استشاري أمراض القلب، الذي يتواجد في الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر، وهو اخصائي أمراض القلب التداخلية.

كما سيتواجد بمستشفى الكويت بالشارقة الدكتور ماثيو فيليب استشاري أمراض الجهاز الهضمي في الفترة الممتدة بين 25-29 سبتمبر، والخبير في العلاج بالمنظار والموجات فوق الصوتية . أما مستشفى الأمل فسيستقبل الدكتور مارتين بيكمانن استشاري في الطب النفسي، أيام 18-19-20-22 سبتمبر، وسيكون في مستشفى عبيدالله في رأس الخيمة في يوم 21 سبتمبر فقط وهو خبير في نقص الانتباه وفرط النشاط عند الأطفال والمراهقين.
وتحرص وزارة الصحة على استقدام الأطباء الناجحين والذين لهم خبرة في اختصاصات التي يمارسونها، وذلك للإرتقاء بالمستويات الطبية في الدولة وجعلها وجهة المرضى التي توفر لهم كافة الخدمات التي يحتاجونها.

شارك بتعليقك :