أبرز عيادات التجميل في دبي

هل لديك مشكلة ما وتعرضت لحادث أليم و تحتاج إلى جراحة تجميلية؟ إليك أفضل عيادات التجميل في دبي، ولك أن تختار منها ما يلائمك و يلبّي احتياجاتك و يرضي تطلّعاتك.

عيادات التجميل في دبي

1. عيادة يو نيو لجراحة التجميل:

تقع عيادة يو نيو في قلب مدينة دبي العالمية في منطقة الديرة المركزية، وقد صُممت بأناقة لضمان راحة وخصوصية المريض، وتشمل عيادة يو نيو التي توفر عمليات التجميل وزراعة الشعر في دبي غرفتي عمليات مجهزتين بأحدث الأجهزة لتوفير أرقى مستوى من العلاج والعناية بالمرضى، كما يتوفر فيها غرفة للنقاهة وغرفتين للاستشارة وغرفة للإدارة ومنطقة استقبال مريحة وفسيحة.

2.  عيادة دبي للجراحة التجميلية:

تعد عيادة دبي من بين عيادات الجراحة التجميلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و تقع على طريق الوصل في منطقة المنارة، و تقدم نظامًا متكاملاً لتجديد الشباب يشمل الوجه والشعر والجسم.

3. عيادة آي بي للصحة والجمال:

تعد عيادة اي بي للصحة و الجمال واحدة من أهم عيادات الجراحة التجميلية في دبي، و هي متخصصة في مجال الجراحة التجميلية التناسلية المتطور حديثا، و من بين العلاجات التي تقدمها نذكر الجراحة التجميلية و الترميمية للمهبل حاصةً بعد الولادة.

4. عيادة بيولايت التجميلية:

تقدم هذه العيادة خدمات إكلينيكية وخدمات تجميلية، و تضم عيادة لعلاج حب الشباب وعيادة البكيني وإزالة الشعر بالنسبة للجسم والوجه. إضافةً إلى الجراحات التجميلية البسيطة، وعلاجات التنحيف بجهاز إذابة وشفط الدهون وتقنية ترانزيشن والتدليك بطريقة التغليف، كما تقدّم خدمات جمالية سريعة كالمانيكير والباديكير وغيرهم. وتعتبر مثالية للعرائس عبر ما تقدمه من حلول وعلاجات متكاملة لبشرتهن وأجسامهن وحتى للإستجمام، مثل التنحيف والتبييض والبوتوكس والفيلر وجلسة البرونزاج أو التان، وتجديد البشرة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه، و غيرها من الخدمات التجميلية السريعة لجعل العروس تبدو بأكمل وأجمل حلّة في أسرع وقت قبل الزفاف. و تقع العيادة في مدينة دبي الطبية في مركز الرازي الطبي – الطابق الثالث – عيادة رقم 3009 .

أفضل أطباء تجميل في دبي

5. عيادة كوزمِسيرج:

تقع العيادة في دبي مارينا، و تقدم خدمات للوجه مثل إزالة الهالات السوداء، وخدمات للجسم مثل الشد و التخلص من توسع الأوردة وإزالة الدوالي و فرط التعرق والخراجات والآفات الجلدية. وخدمات للبشرة مثل إزالة الشعر و ندبات حب الشباب و تصبّغات البشرة.

6. عيادة لندن للتجميل:

تقدم خدمات تشمل صحّة وجمالية البشرة من ضمنها علاجات جراحية وغير جراحية، مثل علاج الحبوب و آثار الشمس. و تقع تحديدًا في مدينة دبي الطبية – مبنى الرازي E – ط 4 – 4017.

7. عيادة اريا للبشرة:

توفّر علاجات تجميلية تحت أيادي نسائية متخصصة و تقع العيادة في شارع الوصل – جميرا 1.

8. عيادة استتيكس إنترناشيونال التجميلية:

تقدم عدة أنواع من الخدمات
*خدمات إكلينيكية: مثل الفيلر وإزالة الشامات والجراحات البسيطة والبوتوكس لعلاج التجاعيد وشد الوجه وبالأخص حول العين والجبين.
*خدمات تجميلية: علاجات جراحية تجميلية للوجه وإعادة تأهيل الصدر و إعادة تأهيل بقية أجزاء الجسم.
*خدمات تجميلية بالليزر: كإزالة الشعر من الوجه والجسم بالكامل، والـMesotherapy لعلاجات بشرة الجلد، وإزالة البقع على الجلد، و علاج السليولايت.
*خدمات أخرى: كالتقشير وتوفير منتجات تساعد على نمو البشرة الجلدية بشكل جيد.
تقع في جميرا – أم سقيم 2 – شارع الوصل – فيلا رقم 1049.

افضل جراحين التجميل في دبي

9. عيادة الفيشل:

تقدّم العديد من الخدمات قي مجالات الصحة وجمالية البشرة من ضمنها إزالة الشعر، تبييض الأسنان والبشرة، إضافةً إلى علاجات جراحية وغير جراحية، مثل علاج الحبوب، وعلامات التقدم بالعمر، وعلاج آثار الشمس وكافة عمليات التجميل للوجه والجسم.
تقع في شارع جميرا البحري – فيلا 585.

maxresdefault

10. عيادة الدكتورة أمينة الأميري – مركز المرأة الطبي:

عيادة متخصصة في تشخيص وعلاج أمراض الجلد، الشعر والأظافر، وتقدم أكثر العلاجات الجلدية تطورًا من خلال ما متوفّره من تقنيات مبتكرة وموجهة بحسب الأبحاث العلمية الحديثة لضمان الحفاظ على البشرة وإيجاد أفضل الحلول لمشاكلها المختلفة، إلى جانب أن العيادة تستحوذ على أكثر الأجهزة تطورًا في الليزر والتقشير وإعادة نضارة البشرة، وعلاج البوتوكس والفيلرز (التعبئة) ونقل الدهون وغيرها من العلاجات الجلدية المضادة للتجاعيد والتصبغات. و تقع في فرع منطقة الممزر، مركز المرأة الطبي، الممزر سنتر، الطابق الأول، مكتب رقم (7) – فرع جميرا، شارع شاطئ جميرا، فيلا رقم 504b.

فيديو أشهر و أفضل عيادة جراحة و تجميل بدبي

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *