ستيفان موكيو: عزف منفرد على البيانو

Moccio-Hero-09

يحيي عازف البيانو الكلاسيكي ومؤلف الأغاني العالمي الشهير ستيفان موكيو، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، أمسيتين موسيقيتين يؤدي خلالهما برنامجين منفصلين في مدينتين مختلفتين. وخلال أمسيته الأولى في مدينة الواحات العين، سيؤدي موكيـو مقطوعات من ألبومه المتميز للعزف المنفرد على البيانو Exposure والذي تصدّر قوائم أفضل المقطوعات الموسيقية في كندا وأهّله للفوز بشهادة ذهبية. وقد تأثر أسلوب موكيو الخاص بموسيقى الجاز والبوب والبلوز الكلاسيكية وكذلك فنون الرقص الكلاسيكي.

وباعتباره واحداً من أبرز المؤلفين الموسيقيين العالميين، ساعد موكيو على بيع أكثر من 18 مليون تسجيل حول العالم عبر إنتاج عـدد من أشهر الأعمال الموسيقية اليوم مثل أغنيتيّ Earned it للمغني “ذا ويكند” وI Know You لسكايلر جراي في فيلم Fifty Shades of Grey، كما شارك في تأليف أغنية سيلين ديون A New Day Has Come التي عادت بها بقوة إلى الساحة الفنية، وغيرها الكثير.

وحظي موكيـو بإشـادة عالمية واسعة من أشهــر الملحنين والفنانين الذين يرون في موسيقاه آفاقاً لا حدود لها لكونها مزيجاً استثنائياً يجمع أنماطاً متنوعة. ويصحب موكيو الجمهور معه في رحلة آسرة بفضل قدرته الفائقة على الجمع بين القديم والمعاصر، مما يجعل من أعماله مبتكرةً إلى أقصى الحدود.

“يتمتع موكيو بموهبة فريدة في تقديم حكايات مشحونة بمشاعر الحب والاشتياق والأمل دون الحاجة لاستخدام الكلمات، فيبدو البيانو بين يديه أشبه بقلم في يد الشاعر”.

شارك بتعليقك :