سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016

f2

للعام السابع على التوالي يعود سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 إلى أبوظبي خلال أيام 25و26 و27 نوفمبر، ويعد هذا السباق الوحيد الذي يقام في فترة الغروب، وسيكون السباق الختامي لموسم 2016، ومن المحتمل أن يتم تحديد حامل لقب بطولة العالم خلال هذا السباق من جديد.

وأعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1  لعام 2016 عن تطوير أسلوب ديناميكي في تحديد أسعار تذاكر السباق يهدف إلى منح محبي الفورمولا1 ممن يحجزون تذاكرهم لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام  بوقت مبكر أفضلية في الحصول على خصومات مميزة، لتشجيع الحضور على حجز تذاكر مبكراً للاستفادة من أكبر قدر ممكن من الخصومات.

وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم قدره 30% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر في الوقت الراهن وحتى 31 مايو، وهو أكبر خصم تمنحه الحلبة على أسعار التذاكر منذ انطلاق السباق بنسخته الأولى في عام 2009،  بالإضافة إلى خصم قدره 20% والذي يسري مفعوله ابتداءً من 1 يونيو ويستمر حتى 31 يوليو، وستشمل الخصومات أيضاً التذاكر الخاصة بالشركات عند شرائهم في وقت مبكر، ويمنحهم ذلك الإستفادة من نطاق واسع من خدمات الضيافة المتوفرة خلال سباق عطلة الأسبوع.

وتقدم حلبة مرسى ياس لحاملي تذاكر السباق لعام 2016 مجموعة أفضل من الفعاليات الترفيهية وخيارات الضيافة المطورة، والتي تشمل مقصورات المرسى، بالإضافة إلى مجموعة من الباقات المفضلة للتذاكر الفردية والتي تشمل تذكرة مخصصة ليوم الجمعة تتيح لحاملها التجول في أرجاء الحلبة.

ويعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 السباق الوحيد في بطولة العالم للفورمولا1 الذي يقام وقت الغروب، ويعود إلى حلبة مرسى ياس أيام 25 و26 و27 نوفمبر من هذا العام.

وبعيداً عن أحداث الإثارة على حلبة السباق، تنظم حلبة مرسى ياس برنامجاً ضخماً من الفعاليات الترفيهية، والتي تشمل حفلات ما بعد السباق والتي يحييها مجموعة من نجوم الغناء العالميين. تقام هذه السنة وفي جميع المدرجات الخاصة لمشاهدة السباق مجموعة واسعة من المعارض والتحديات والألعاب في مناطق الواحات العامة لتضمن الاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

كما يعود مهرجان ياسلام الحافل بالأنشطة الترفيهية والحفلات الغنائية التي تقام في أنحاء مختلفة من إمارة أبوظبي والذي يفوق أي مهرجان تنظمه المدن العالمية التي تستضيف سباقات الفورمولا1 في نسخته الثامنة هذا العام. وستشهد دورة عام 2016 من المهرجان الذي تنتجه شركة فلاش للترفيه المزيد من الإضافات والاستعراضات الغنائية والترفيهية التي ستمنح رواده ذكريات لا تنسى.

وسيتمتع حاملو تذاكر السباق بمجموعة متنوعة من المزايا الإضافية التي من خلال “مزايا Y1” والتي تتضمن دعوتين إضافيتين لحفلة ما بعد السباق التي تقام مساء يوم الخميس، بالإضافة إلى عرض حصري للمقيمين في دولة الإمارات والذي يتيح الفرصة لأول 15 ألف شخص يحجزون تذاكر السباق في الدولة لدعوة لصديقين لحضور حفلة مساء الجمعة، كما تشمل عروض “مزايا Y1” فرصة الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق.

كما سيحصل حاملو تذاكر السباق بخصم قدره 20% على أسعار تذاكر الدخول العام، بالإضافة إلى خصومات إضافة على قائمة من الفعاليات التي تنظمها فلاش للترفيه.

وسيحظى محبو المأكولات بفرصة مميزة في هذا العام، حيث يستعرض أحد مشاهير الطهاة خبراته، ويقدم أشهى الأطباق لزوار مقصورات المؤسسات لهذا العام، كما يمكن لحاملي التذاكر الشخصية الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات بالإضافة إلى وجبة بعد الظهر.

وتقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة الفورمولا 1 تجربة رقمية تفاعلية مميزة، وقد أعلنت الحلبة عن توفر تطبيق “YasHUB” المحدث لعام 2016 من أجل توفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق باطلاعهم على آخر الأخبار وأحدث مجريات السباق، بالإضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

شارك بتعليقك :