تصفيات الربيع الكبرى

بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض “أكبر عروض الصيف”، تقوم الآن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مرة أخرى بتقديم تجربة تسوق مشوقة وهي معرض “تصفيات الربيع الكبرى”. يقام هذا الحدث على مدى 3 أيام من 31 مارس وحتى  2 إبريل،  حيث يقدم للمتسوقين خصومات تزيد عن 80% على مجموعة واسعة من منتجات الأزياء، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والعطور، والأحذية، والحقائب وغيرها الكثير. ويقام المعرض في القاعات 1 و2 و3 لمركز دبي التجاري العالمي، فيما يفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً يومياً، علما بأن الدخول مجاني.

ما الذي يمكن الحصول عليه؟

المجموعة: مجموعة أباريل
ذا أثلتس فوت، بيركن ستوك، تومز، تومي هيلفيغر، ناين ويست، ألدو و كول إت سبرينج.

المجموعة: مجموعة أزادي
مود، جيمبوري، بيرسونا، مارينا رينالدي، بوجي، سالسا و بونت روما.

المجموعة: آر اس اتش ليمتد
ريبوك، أديداس، بيلوبنغ، روك بورت، بي سي بي جي ماكس أزري،  تيد بيكر، بيبي، فينس كاموتو و ذا كوبليس.

المجموعة: محمد حمود الشايع
دبنهامز، كليرس، فوت لوكر، اكسبريس، جاك ويلز، ميلانو، توب شوب، نيكس، إفانز، دوروثي بنكينز، ووليس، موجي، اتش آند ام و كوز.

الجوائز الكبرى 
يقدم معرض “تصفيات الربيع الكبرى” المزيد من التشويق من خلال الجوائز التي يقدمها، مما يجعل تجربة التسوق مليئة بالمكافآت والمتعة في آن واحد. فكل زائر للمعرض سوف يحصل على بطاقة سحب “احضر واربح” الذي تخوله دخول السحب على الجوائز اليومية وهي عبارة عن 5 آلاف درهم نقداً لشخصين، أي 30 ألف درهم لستة فائزين.
ولا تتوقف المكافآت هنا فقط، فهناك أيضا إلى جانب سحوبات “احضر واربح”،  سحوبات “تسوق واربح” والتي تخول كل من يتسوق بقيمة 300 درهم فأكثر إلى الحصول على بطاقة لدخول السحب على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة دودج تشالنجر اس اكس تي 2016. بالإضافة إلى الجوائز الفورية من خلال بطاقات “امسح واربح”،والتي تتضمن جوائز مثل سلاسل ذهبية وساعات لماركات مشهورة، ونظارات شمسية وعطور.

لا تفوّتوا هذه الفرصة المذهلة ! تسوّقوا أشهر الماركات العالمية بأسعار لا تقاوم، واحظوا بفرصة ربح جوائز قيمة. لمزيد من المعلومات بإمكانكم التواصل معنا على [email protected] أو على الرقم المذكور في هذه الصفحة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، تويتر، انستقرام لإطلاعكم على أحدث الأخبار.

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *