برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات”

Free fitness classes across the Capital (2) (2)

يعود برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” كجزء رئيسي من نسخة مهرجان ياسلام 2016، أكبر مهرجان ترفيهي في أي مدينة مضيفة للسباقات، حيث يقدم مزيجاً من رياضة السيارات والحفلات الموسيقية والفن والفعاليات المجتمعية. ويعد “تمتع بلياقة سائقي السيارات” برنامج اللياقة البدنية المفضل في العاصمة، حيث يستهدف الجميع من كافة المجتمعات في أبوظبي للمشاركة في البرنامج الممتد لسبعة أسابيع، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الحياة الصحية في مختلف أنحاء المدينة.

ولالتقاط الجوهر الحقيقي لنمط الحياة الصحية، يستقدم البرنامج مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والتدريب لمقيمي أبوظبي لتشمل الزومبا واليوغا، ومعسكر التدريبات الرياضية، على أن يتم الإفصاح عن المزيد من النشاطات قريباً.

ويوفر البرنامج إمكانية مشاركة جميع سكان المدينة حيث تنتشر مواقع التدريبات في حديقة أم الإمارات واستوديو بودي تري (Bodytree) وحلبة مرسى ياس ونادي هادنز الرياضي في مدينة زايد الرياضية وسانت ريجيس شاطئ السعديات.

وبناءً على نجاح البرنامج في نسخته الماضية، سيحصل فائزٌ عن كل من فئة الرجال والنساء، وهما أفضل مشتركين بحضور كامل وأفضل تحول بدني وأفضل أداء في النهائي، على فرصة الفوز برحلة فاخرة والاستمتاع بإجازة مستحقة. وليتمكن المشاركون من الدخول في الجائزة الكبرى، سيتوجب عليهم إكمال التقييم الأول خلال حفل إطلاق برنامج “تمتع بلياقة سائقي السيارات” 2016 التي ستقام في فعالية إبدأ في ياس يوم الأحد 2 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً.

شارك بتعليقك :