اليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة – 2016

UAE National Day

عام بعد عام يحلّ اليوم الوطني عزيزاً على قلوب الجميع مواطنين ووافدين لما يرمُز إليه من قيَم وإنجازات وطموحات قادة وشعب. منذ 45 عام والأمّة في صعود ونجاح يتلوه نجاح. إنّ إيمان الحكّام الحكيمين بالشعب والرؤيا المستقبليّة لهذا الإتّحاد وضع دولة الإمارات على الخارطة العربيّة والعالميّة.

يصادف اليوم الوطني لدولة الإمارات هذا العام في عطلة نهاية الأسبوع مّما يجعل منها فرصة ممدّدة تّتيح للجميع الاحتفال وقضاء أجمل الأوقات في مختلف أنحاء دبي خاصّة وأنّ الفعاليّات المخصّصة لهذه المناسبة متنوّعة وكثيرة. تمتد أوقات العروض والاحتفالات والفعاليّات على مدار 3 أيّام من 1 لغاية 3 ديسمبر يتخلّلها حفلات غنائيّة وعروض وتخفيضات خياليّة تصل إلى الـ 90% في مختلف مراكز التسوّق إضافة إلى الألعاب الناريّة الساحرة.

أمّا فيما يخص محبّي السهر فلهم حصّة وفيرة من الفعاليّات الّتي يُصادف تاريخ حدوثها ضمن أيّام الإحتفال بالعيد الوطني ضمن عطلة نهاية الأسبوع نذكر منها حفلي منسقّي أغاني ضخمين: “دي جيه تييستو” و”دي جيه سنايك” لمحبّي موسيقة “الإلكترونيك”. لا تفوّتوا الأجواء المبهجة والرائعة في مواقع عدّة حول دبي حيث ستتواجد الفرق التراثيّة الإماراتيّة لعزف وتأدية الرقصات التقليديّة في: “دبي باركس” و”آي أم جي” عالم من المغامرات والقرية العالميّة و”دبي أميوزمنت باركس” من الساعة 4 ظهراً لغاية الساعة الـ 10 مساءً.

شارك بتعليقك :