تفسير حلم ركوب السيارة

تختلف الأحداث في الرؤية حسب تفاصيل التي يذكرها الحالم وتكمن الأسرار في أبسط الأوصاف أحيانا فمثلا الألوان والاحجام تمثل أيضا ألغاز كشف عنها جهابذة المفسرين، كذلك النزول والصعود والركوب وغيرها تصنع الفارق وفي مقالنا هذا سنذكر لكم تفسير ركوب السيارة في الحلم بالاعتماد على نصوص العلماء الذين شبهوا السيارة بالدابة سابقا.

  • ابن سيرين

فسر ابن سيرين السيارة عامة في الحلم بالسفر القريب أو البعيد أو ترمز لتغير الحال وأما ركوب السيارة في المنام فيفيد الزواج القريب أو الاجتماع بعد الفراق كما يدل الركوب على تيسير الأمور والبركة وربما دلت على الخسارة والمرض أحيانا. والركوب أيضا يشمل أحيانا رؤية السيارة ويدل على التبشير بإنجاب ولد ذكر ولكن من رأى أنه سائق السيارة فهي مؤشر للخير والبركة والنعم الكثيرة. وقد فسر بعض المفسرين ركوب السيارة في المنام بالربا والزنا أو بموت المريض وعودة المسافر.

  • ميلر

يقول ميلر إذا حلمت أنك تركب سيارة فإن هذا يدل على أنك سوف تكون مضطربا تحت أوضاع سارة وسوف تقوم بتغيير في شؤونك. ويتضمن حلم من هذا القبيل خطرا كبيرا من سلوك أخرق ورأيت السيارة في المنام تعني بأنك مهدد بخسارة في عملك أو الإصابة بمرض وأما السقوط من السيارة فهو سماع خبر مؤلم بعد قليل.

شارك بتعليقك :