“Police Eye” خدمة ذكية للإبلاغ عن التجاوزات القانونية والجرائم

635827527869931250_10NOV2015

كشفت شرطة دبي، في وقتٍ  لاحق خلال معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية، عن إطلاق خدمة “Police Eye”، التي تم تدشينها ضمن التطبيقات الذكية في التصميم الجديد لتطبيق شرطة دبي الخاص بهواتف ” آندرويد وآيفون”، و هو خاص لخدمة أفراد المجتمع و المساهمة في حفظ الأمن والحد من الجريمة عبر الإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية.

و قال مسؤولون على تطوير وتحديث خدمة “Police Eye”، في شرطة دبي، أن المقيمين في دبي يمكنهم الإبلاغ عبر الخدمة عن الجرائم  و تقديم الشكاوى على الإنترنت في تسع فئات مختلفة أهمها: الكحول والمخدرات والسيارات المشبوهة وعمليات البيع المشبوهة والقمار والتخريب والدعارة والتسول، مما يوفر جوا  أكثر أمنًا للمدينة.

وذكرت الشرطة  أنه ليس من المهم أن يذكر المُبلِغ اسمه أو أي تفاصيل عنه، كل ما عليه فعله فقط هو تمرير معلومات الجريمة عبر الجوال الذكي،  وأشارت أنه في حالة الشك أو وقوع جرائم يمكن للمستخدم إرفاق صور أو مقاطع فيديو أو صوت مع بلاغه.

ض

يُذكر أن الخدمة جزء من تحديثات شرطة دبي، والتي توفر أكثر من 105 خدمة، و هي متوفرة بست لغات مختلفة بما فيها العربية والإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والروسية، و لتحميل الخدمة كل ما عليكم فعله هو الضغط على الروابط بالأسفل:

لتحميل على هواتف آندرويد:

لتحميل على هواتف آيفون :

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *