مؤسسة تحقيق أمنية تحقق أمنية فتاة سورية ليوم واحد

laval (128)

تمكنت مؤسسة “تحقيق أمنية” من تحقيق أمنية طفلة سورية تدعى يمامة عبد الله قاق والتي تبلغ من العمر 6 سنوات وتعاني من مرض العضال، حيث كانت تتمنى أن تصبح الأميرة “بيلا” ليوم واحد.
وقدمت الطفلة إلى فندق قصر الإمارات في سيارة ليموزين مرتديةً ملابس الأميرة وسط حضور حافل بالورود والموسيقى وكانت عائلتها ومعلماتها وزمالائها في الصف الأول الإبتدلئي بمدرسة المنهل. وأرادت يمامة أن تصبح الأميرة بيلا وهي شخصية كرتونية من مسلسل الأميرة والوحش، وقد تم تحقيق حلمها من خلال تعاون وتنسيق المؤسسة مع فندق قصر الإمارات.
وأفاد هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة أن الحفل تم من خلال الجهود المشتركة بين “تحقيق أمنية” والجهات العامة والخاصة في الدولة لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى. وأكد أن المؤسسة تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بالأمراض المستعصية، حيث تمكنت من تحقيق أمنيات مئات الأطفال المرضى في الدولة بمختلف جنسياتهم.
ووجه والدا الطفلة شكرهما للشيخة شيخة بنت سيف بن محمد اَل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة “تحقيق أمنية” و حرم مستشار رئيس الدولة الشيخ الدكتور و سلطان بن خليفة اَل نهيان ولجميع القائمين على الحفل وإدارة فندق قصر الإمارات وإلى كل شخص ساهم في الفكرة لرسم البسمة على وجه ابنته المريضة، كما وجه شكرًا لمستشفى توام بالعين الذي أوصل صوت يمامة للمؤسسة لتحقيق حلمها.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *