لقاء يجمع بين محمد بن راشد والرئيس التنفيذي لمايكروسوفت

q

استقبل رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يوم الاثنين في المكتب التنفيذي بدبي، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية ساتيا ناديلا، وذلك من أجل مناقشة خطط دولة الإمارات للسعي إلى الوصول لأعلى المستويات التي تضمن التحول للخيارات الذكية في مختلف قطاعات العمل الحكومية.

وتفصيلًا تطرق اللقاء إلى خطة الدولة في تعزيز مستوى الخدمات عبر توظيف أحدث التقنيات المعلوماتية وأكثرها فعالية في مجال العمل الحكومي، وكيفية الاستفادة منها وتوظيفها لتحقيق الأهداف التنموية الطموحة التي تضمن للشعب الإماراتي الارتقاء بأعلى المستويات.

كما نقاش اللقاء أهم أهداف “الإستراتيجية الوطنية للابتكار”، ودورها في في إيجاد الأطر المؤسسية والتشريعية من أجل تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في مجالات العمل الوطني، بالاضافة إلى “استراتيجية دبي للابتكار” التي اشتملت على 20 مبادرة جاءت لتؤكد مكانة دبي وجعلها  المدينة الأكثر ابتكارا في العالم.

وقد أشاد ساتيا ناديلا في اللقاء الذي جمعهما،  بالنهج المتميز الذي تتبعه دولة الإمارات في سعيها نحو تحقيق أعلى مراتب التقدم، فيما أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،من ناحية أخرى عن تقديره للدور الفعال لشركة مايكروسوفت على صعيد صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عالميًا من خلال  تقديم البرمجيات والحلول المتطورة التي تخدم مختلف التخصصات.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *