كليندينست تؤكد أنها اقتربت من إكمال أول منازل عائمة بدبي

decor_03

ضمن مشروع جزر العالم بإمارة دبي، أكدت شركة “كليندينست” أنه قريبًا سيتم الإنتهاء من مشروع المنازل العائمة بدبي، وقد قامت الشركة الخميس الماضي بإرسال بريد إلكتروني للمستثمرين و الجهات المعنية بالمشروع، من أجل التعرف على الإنجازات المتميزة والتي ليس لها مثيل ضمن مشروع “ذا سي هورس” العائم.

وقد نال هذا المشروع إعجاب العديد من الجهات، كما حظي باهتمام من عديد وسائل الإعلام و المستثمرين الإماراتيين، بالإضافة لمستثمرين من دولة قطر، المملكة العربية السعودية، جزر الكاريبي، السويد، البرتغال، النرويج وجزر المالديف والسيشل.

ولن يكون مشروع “ذا سي هورس” العائم مقتصرًا على إمارة دبي فقط الموطن الأصلي للتصميم والتصنيع، بل سيقع تصديره لبعض المنتجعات حول العالم والتي ترغب في شرائه.

decor_01

وسيكون كل منزل عائم مصمم على شكل فيلا  بها ثلاثة مستويات، المستوى الأول تحت الماء، الثاني على البحر والثالث هو ظهر المركب، وإن كنت في الحمام أو في غرفة النوم ستتمتع برؤية ما تحت الماء من حيوانات مائية و شعاب مرجانية.

أما في الطابق الثاني فستجد نوافذ مطلة على البحر وتمتد من الأرض للسقف، لتتيح للشخص مهما كان طوله فرصة التمتع بالمناظر الخلابة المحيطة بالمكان الذي توجد فيه، كما يوجد في هذا المستوى غرفة المعيشة بها واجهة زجاجية وعند فتحها تكون أشعة الشمس في معظم أنحاء الغرفة، بالإضافة لمطبخ مجهز.

ونجد أن ظهر المركب يوجد به مكان لتناول الطعام في الهواء الطلق، يمكنك تحويله لسرير والنوم هناك، كما يمكن لظهر المركب أن يصبح غرفة نوم شتوية من خلال وضع ستائر قابلة للسحب، بالإضافة لمطبخ صغير وثلاجة وجاكوزي فخم.

decor_05

ومن المقرر أن ينتهي مشروع “ذا هسي هاوس” في شهر أكتوبر 2016، وتبلغ مساحة الفيلا 1700 قدم مربع وقد قدر سعرها بقرابة 5 ملايين درهم إماراتي.

 

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *