فيلا “موناليزا ليوناردو دافينتشي” في توسكانا للبيع بمبلغ 20 مليون دولار

0000

تتعدد وتتوع العقارات في إيطاليا وأهم ما يميزها العقارات التاريخية التي تأخذك في رحلة عبر التاريخ إلى زمن الإمبراطورية الرومانية بالإضافة إلى زمن عصر النهضة والباروك.
وهنالك العديد من الأشخاص يقبلون على شراء المنازل الفخمة والتي تعبر عن تاريخ المنطقة الموجودة فيها، حيث عرضت مؤخًرا فيلا للبيع كانت ملك لتاجر الحرير فرانشيسكو ديل جيوكوندو، والذي يعتقد أن زوجته Lisa Gherardini هي التي تظهر في لوحة الموناليزا التي رسمها الفنان ليوناردو دا فينشي.

000
الرقي والفخامة مزجا بأصالة التاريخ في هذه الفيلا التي تقع على بعد ثلاثة أميال خارج فلورنسا في ريف توسكانا وتعود ملكيتها لعائلة ديل جيوكوندو، 1498-1517، وتمتد على مساحة 27 هكتار، ويوجد فيها كنيسة، منزل مخصص للحارس، بالإضافة للأماكن المخصصة للزراعة.

00000
تحتوي الفيلا من الداخل على ثمانية غرف نوم وعدة غرف استقبال فيها لوحات جدارية متنوعة والأسقف والخشب المزخرف، كما تضم بقية المرافق العديد من الغرف.
وبالنسبة للممتلكات فقد تم بيعها لعائلة أنتينوري والتي تعتبر من أهم وأبرز العائلات الإيطالية من حيث النفوذ، وأشرفت ناتالي أنتينوري على تجديد الفيلا في بداية القرن العشرين بمساعدة شقيقها الفنان والمهندس المعماري Egisto باولو فابري.

00
وأفاد مؤسس شركة Lionard للعقارات الفاخرة المكلفة ببيع المنزل “ديمتري كورتي” أن المنزل من أهم المنازل التاريخية وأهمها في توسكانا وهي واحدة من أكثر الأماكن الإيطالية إقبالًا وطلبًا في القطاع الفاخر، نظرًا لموقعها المتميز بالقرب من فلورنسا و من أكثر المناطق جمالًا وشهرة في العالم.

0
ويبلغ سعر الفيلا 20 مليون دولار ويمكن أن يباع بسعرِ أعلى من ذلك لأنه يعود لحقبة تاريخية مهمة.

000000.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *