فيديو و صور: مسار طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية لسنة 2016

88885

 

تم مؤخرًا الإعلان عن البرنامج الكامل للنسخة الثالثة من الطواف من قبل اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدرجات الهوائية والذي يتم تنظيمه من قبل مجلس دبي الرياضي وشركة “اَر سي اَس” وسيدوم من 3 إلى 6 شباط 2016.
ووضح أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للطواف “سعيد حارب” المسارات التي سيتم اتباعها في مسارات النسخة الثالثة للطواف، كما كشف عن الأزياء الأربعة التي صممها المصمم الإيطالي المشهور “كاستيلي”.
وهذه المرة ستبقى المسارات الثلاثة دون تغيير وتنتهي المرحلة الثانية والمسماة ب “نخيل” أمام فندق “أنلانتس” وتصل المرحلة الثالثة إلى “حتا” وتنتهي المرحلة الرابعة المسماة ب”البرج” أمام برج خليفة، وفي المقابل تم اختيار إمارة الفجيرة لتكون ضمن الطواف لأول مرة وتمثل ختم المرحلة الأولى للطواف المسمية بمرحلة “واحة السيليكون”.
وقدرت مسافة النسخة الثالثة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية ب 671 كيلومتر مقسمة على 4 مراحل:
المرحلة الأولى في إمارة الفجيرة تبلغ 179 كيلومتر
المرحلة الثانية نخيل تبلغ 188 كيلومتر
المرحلة الثالثة حتا والتي تبلغ 172 كيلومتر
المحلة الرابعة البرج والتي تبلغ 132 كيلومتر.
ومثل بدوره بنك دبي التجاري الراعي الرسمي للقميص الأزرق الذي سيمنح للفائز في السباق، وسيكون طيران الإمارات الراعي الرسمي للقميص الأحمر الذي يمنح لأسرع دراج، وستكون هيئة الطرق ولمواصلات الراعي الرسمي للقميص الأبيض الذي سيعطى لأفضل دراج شاب.
كما تم الترحيب بهيئة الصحة بدبي من قبل سعيد حارب والتي انضمت لرعاة القمصان الأربعة وستكون بدورها الراعي الرسمي لقميص “علم الإمارات”.

1169388-21042930-640-360

2769268640

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *