فورد F-150 رابتر قريبًا في الإمارات

0-29

خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات 2016، كشفت فورد رسميًا عن شاحنة F-1510 رابتر سوبر كرو دبل كبين.

ستحتوي الرابتر دبل كبين على مصد أمامي هجومي و نقشات هجومية على الشبك الأمامي و مصدات جانبية بها إطارات كبيرة من BFGoodrich مخصصة لجميع أنواع الطرقات و تركب على عجلات معدنية قياس 17 إنش.

أما إذا قمت برفع غطاء المحرك الكبير ستجد القلب النابض للشاحنة بسعة 3.5 لتر إيكو بووست V6 و الذي يولد قوة مذهلة مقدارها 411 حصانًا و 587 نيوتن متر، تنقل القوة و العزم إلى العجلات الأربع عبر علبة سرعة أوتوماتيكية من عشر سرعات مع ميزة تزويد العزم عند الطلب.

2-2-1
وعن التصميم الداخلي فقد حافظت رابتور دبل كبين على نفس تصميم F-150 سابقًا، غير أن المقاعد الخلفية أصبحت تخصص مساحة أكبر للأقدام و أصبحت عملية الدخول و الخروج إلى المقاعد الخلفية أسهل و ذلك لكبر الأبواب الخلفية.

1-42

الرابتر الجديدة زودت بنظام إدارة التضاريس و الذي يحتوي على ستة أوضاع و تضمن الوضع العادي و وضع الطريق و وضع الوحل و الرمال و وضع خاص بالطرقات الصخرية و وضع يدعى باجا و هو للقيادة بسرعة في الصحراء. ونجد في الشاحنة أيضًا ممتصات للصدمات.

all-new-2017-ford-f-150-raptor-supercab-970x647-c

وبحسب موقع درايف أرابيا فإنه من المتوقع أن تتواجد فورد F-150 رابتور دبل كبين في أسواق الامارات و باقي دول المنطقة قريبًا.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *