طيران الإمارات يدعم الحياة البريه

q

في لفتة منه لدعم الحياة البريه قام طيران الإمارات بوضع ملصقات على طائرتين عملاقتين من نوع “ايرباص A380” لمجموعة من الحيوانات المهدد بالانقراض نتيجةً للتجاوزات الغير مشروعة، في خطوة لدعم منظمة “متحدون من أجل الحياة البرية”، والتي تبذل كل  جهودها العالمية والدولية لمحاربة التجارة غير المشروعة في الحياة البرية.

وتهدف الملصقات على الطائرتين إلى توصيل رسالة توعويه تسلط الضوء على مدى خطورة الصيد والتجارة غير المشروعة، وضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لوقف هذه الممارسات، حيث  قام موظفو “طيران الإمارات” بتصميم وإنتاج الملصقات، التي تعد الأكبر من نوعها والتي وضعتها الناقلة على طائرات أسطولها حتى الآن. و قد استغرق إلصاقها عمل  28 موضف لمدة يومين ونصف للطائرة الواحدة.

ولا يكتفي طيران الإمارات بدعم هذه القضيه العالميه عن طريق الملصقات فقط ،بل أيضًا عن طريق نشر موضوعات حول حماية الحياة البرية في مجلاتها على الطائرات، و عرض تسجيلات  ومقابلات وبرامج، و أفلام  وثائقية تخص حماية الحيوانات المهددة بالإنقراض عبر نظم المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الخاص بها،كما تسعى لتدريب موظفيها الأرضيين على مصادرة  منتجات الحياة البرية غير القانونية، واتخاذ الإجراءات اللازمة خاصةً أن  الأوراق المطلوبة لنقل بعض هذه  المنتجات غالبًا ما تكون مزورة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *