طيران الإمارات والاتحاد تعززان الرحلات إلى الولايات المتحدة رغم الخلافات

emirates-etihad

تعزز شركة طيران الإمارات وشركة الاتحاد للطيران رحلاتهما إلى العديد من الولايات والمدن الأمريكية بالرغم من الخلافات الحادة بينهما وبين شركات الطيران الأمريكية بسبب إصرار هذه الأخيرة على أن بعض الناقلات الخليجية ومن بينها الشركتان الإماراتيتان حصلت على مساعدات حكومية تصل إلى 40 مليار دولار ولكن الشركات الخليجية تنفي ذلك بشدة.

الشركتان تابعتا تطوير و تحسين خدماتهم من وإلى العديد من الولايات والمدن الأمريكية، حيث أعلنت طيران الإمارات بدايةً من 1 يوليو انطلاق رحلة ثانية من مطار دبي الدولي إلى مطار لوس أنجلوس الدولي، و قد خصصت لهذه الرحلة طائرة من طراز إيرباص A380-800ULR بها 3 طوابق و 14 جناح خاص بالدرجة الأولى و 78 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و 401 مقعد في الدرجة السياحية.

أما شركة طيران الاتحاد فستستبدل بداية من 25 أبريل القادم طائرة بوينغ 777-300ER المستأجرة من شركة جيت إيرويز بأخرى تابعة للشركة من طراز بوينغ 777-200LRs لرحلاتها اليومية من وإلى سان فرانسيسكو.
و ستستبدل أيضًا أول شهر يوليو القادم طائرة بوينغ 777-300ER المستأجرة من جيت إيرويز المستخدمة حاليًا والمستخدمة في رحلات نيويورك بطائرة مملوكة للشركة من طراز بوينغ 777-300ER.
وللتذكير فإن طيران الاتحاد يشرف على مجموعة من الرحلات اليومية المزدوجة إلى كل من نيويورك وشيكاغو و واشنطن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو إضافةً إلى ثلاث رحلات أسبوعية إلى دالاس، وقامت الشركة بإفتتاح صالة طيران جديدة في نيوريورك أواخر العام الماضي

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *