صور مشاركة نوادي السيارات في الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي

6a28e4421956291ef2bf933da0b161401a709593

بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني يشارك المواطنين بسياراتهم للتعبير عن فرحتهم وذلك من خلال تزيينهم لها بالشعارات والأعلام التي تؤكد مدى شغفهم وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وينقسم مالكي السيارات الفاخرة كل منهم لنادي يجمع نفس نوعية السيارات.
وقد كان أعضاء نادي “دودج” الإماراتي مهتمين بهذا الحدث الهام لقيامهم بمسيرة تنطلق من دبي إلى أعلى قمة جبل رأس الخيمة وسط أجواء مميزة وعلى صوت الأغاني الوطنية.
وقال رئيس النادي “أحمد موسى ” أن الاحتفال لا يمثل فقط أعضاء النادي بل يهتم هواة مالكي سيارات “دودج” للمشاركة في الاحتفال،.

دودج

أما سيارات “اللامبورغيني” فقد شكلت العلم الإماراتي وقد بلغ عددها 12 سيارة، وقاموا بمسيرة في دبي بشارع محمد بن راشد يوم السبت 28 نوفمبر(تشرين الثاني).
وقد انضمت 20 سيارة لامبورغيني للنادي بالرغم من أنه مر شهر ونصف على تأسيس النادي.

2015_12_2_12_58_17_168

لامبورغيني
ونجد كذلك نادي “هامر” الإماراتي حيث أكد القائد “عمر المهيري” أنها السنة العاشرة على التوالي التي يشاركون فيها في الاحتفال منذ تأسيس النادي سنة 2004، و شاركت حوالي 20 سيارة هامر مزينة بالأعلام والشعارات الوطنية وصور حكام الدولة، مشيرًا إلى أن أعضاء النادي أصبحوا على علاقة صداقة مع عديد الأشخاص خاصةً أن النادي ينضم عديد الأنشطة الإنسانية والإجتماعية.

هامرز
أما نادي “ميني” الإماراتي فقد بدأ بالإحتفال مبكرًا وذلك منذ يوم 25 نوفمبر(تشرين الثاني) وشاركوا في عديد الفعاليات والأنشطة الوطنية، كما شاركت سيارات الميني كوبر في إحدى أهم البطولات وهي بطولة العالم للرياضات الجوية سنة 2015 بالتنسيق مع “سكاي دايف” وكانت ملونة بألوان العلم الإماراتي وصور الحكام.

كوبر-2
كما شارك نادي “كورفيت الإماراتي ” في أكبر تنظيم تحت إسم “أكبر تجمع لأندية السيارات في الإمارات المنظم بجزيرة “ياس” في أبوظبي حيث أكد “سعيد الجنيبي” رئيس النادي أن 40 سيارة ستقوم بالمشاركة في الفعالية، ومن المتوقع أن تكون أكثر نجاحًا هذه السنة نظرًا لأنها المشاركة الثانية للنادي بعد مشاركته العام الماضي في الاحتفال بالعيد الوطني. وقد أكد “الجنيبي ” أن المشاركين في الفعاليات هم من المواطنين ومن مختلف جنسيات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، معبيرين عن حبهم للدولة بالشعارات والأعلام وصور الحكام.

من-المسيرة-1

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *