شركة داماك العقارية تشيد فلل فاخرة من وحي سيارة بوجاتي

EP-150909421

من منا لا يعرف سيارات بوجاتي الرياضية التي سحرت عيون كل الإماراتيين لفخامتها و متانة تصميمها؟ من هذا المنطلق سعت شركة داماك العقارية إلى مواصلة مشروعها المعروف باسم “أكويا أكسجين” وبناء مجموعة فلل فاخرة مستوحاة من تصميم سيارات بوجاتي لقبتها ب “إيتوري 971 بلمسات بوغاتي”  تيمُّناً باسم إيتوري بوجاتي، وهو مؤسس شركة بوجاتي الفرنسية العريقة للسيارات الخارقة والفاخرة، بينما يشير الرقم “971” إلى رمز الاتصال الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة..

ستحتوي كل فيلا على حوالي 7 غرف متفاوتة المساحات والمرافق، وقد خصص المهندسون القائمون على تصميم هذه الفلات مكان مغلق مع جدران من الزجاج لعرض السيارة، حيث سيكون مقر هذا المكان بين غرف المعيشة وجاراج السيارات ويطل على ضمار ترامب وورلد غولف كلوب دبي.

MaxW640imageVersiondefaultAR-150909421

أما بالنسبة للسعر فلن يقدر عليها الكثيرون لأنه تجاوز 36 مليون درهم إماراتي، وقد تم الكشف عن كل التفاصيل بالتدقيق تزامنًا مع معرض سيتي سكيب غلوبال  الذي تم عقده منذ اسبوع تقريبًا في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر 2015 بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال ماسيميليانو فيراري إن فلل “إتوري 971” بلمسات بوجاتي ضمن مجتمع أكويا أكسجين المتميز في دبي شكلت اهتماماً كبيراً لدى العملاء، إذ تعكس هذه المنازل الفخمة الروح الحقيقية لعلامة بوجاتي التجارية، وتأتي ليس فقط لتحمل اسم بوجاتي وإنما لتقدم تصاميم فريدة تحاكي مقدمة سيارة “بوجاتي فيرون” الرياضية الخارقة بمنحنياتها الفريدة. كما تجسد تصاميم هذه الفلل الفاخرة خبرة شركة السيارات العريقة التي تمتد لأكثر من مائة عام، برؤية حديثة جداً.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *