شاهد بالصور أفخم منزل بفرنسا بسعر 300 مليون دولار

00

تتعدد وتتنوع المنازل الفاخرة في مختلف أنحاء العالم ولكلٍ منهم تصميم يميزه عن غيره، وفي  أفخم منزل في العالم نجد أن التصميم فيه مزج بين عبق الماضي وحداثة الحاضر، حيث سمي شاتو لويس الرابع عشر من قبل ملك الإسراف في فرنسا.

4
ويقع المنزل في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، ويتميز بسقفٍ مقبب وطلاء مزخرف، وفيه لمسة من الماضي والتي تتمثل في قوالب أوراق الذهب، تطعيم الرخام، الجداول المنحوتة من الحجر والجدار الذي رسم باليد.

6
ويوجد المنزل في حديقة متميزة تبلغ مساحتها 56 فدان، وتم انجازها على مدى ثلاث سنوات، حيث تحتوي على تماثيل مصنوعة من الرخام ونافورات.
وبالنسبة للتصميم الداخلي، فهي تحتوي على 10 غرف نوم، قاعة رياضية، ملهى ليلي خاص، قاعتين مخصصتين للرقص، غرفة تأمل، ملعب اسكواش وأحواض سباحة داخلية وخارجية.

2
ويضم المنزل الفخم العديد من الأجهزة الحديثة منها المكيفات والتطبيق المتطور الذي يتحكم في الأضواء والمياه في النافورة، بالإضافة للنظام الأمني، حيث استخدمت فيه 40 كاميرا.
وأكدت مصادر أن بعض الرخام المستخدم في المنزل تم جلبه من شركة المطور السعودي عماد خاشقجي Cogemad واستخدم 13 نوعا من الرخام و 15.000 ورقة من الذهب، وقد تم بيع المنزل الفخم لمشتري من القطاع الخاص بــ301 مليون دولار.

3

55

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *