دراجات صديقة للبيئة تطلقها دبي للعقارات

سسسسسسسسسسسسس

تم  مؤخرًا افتتاح شركة في“باي أفينيو” في دبي تحت اسم “سمارت بايك” من قبل دبي للعقارات، وهي شركة تختص في دراجات هوائية صديقة للبيئة.

و أكد مدير “دائرة إعلام دبي” الشيخ “حشر بن مكتوم آل مكتوم” أن الشركة تسعى للتخفيض من نسبة الإنبعاثات الكربونية بإمارة دبي والمحافظة على البيئة من خلال توفير وسيلة نقل مريحة للمسافات القصييرة لزوار منطقة الخليخ التجاري.

ومن أهداف “سمارت بايك” إيجاد حلول بديلة، حيث تستهدف مستخدمي وسائل النقل وخاصةً الركاب الذاهبين لمسافات قصيرة للحد من الاكتضاض، وتوفير وسيلة نقل بديلة تمنح الشعور بالراحة والطمأنينة، كما أنها ستوفر للزوار القدرة على التنقل بسرعة وسهولة بين مكتب العمل، والمراكز التجارية، أو إلى محطات المترو.

و يمكن الحصول على الدراجات الهوائية من خلال الأكشاك في ثلاثة أمكان مختلفة، وهي محطة مترو الخليج التجاري، و”باي سكوير” و”باي أفينيو”، و يتنقل بها الأفراد في منطقة الخليج التجاري، إما كركاب أو كسائقين للدراجات الهوائية.

وأفاد “محمد نور الدين” المدير التسويقي في “سمارت بايك الوطنية” أن المكان المناسب لسمارت بايك هي منطقة الخليج التجاري للحد من الإكتضاض اليومي للأفراد الذاهبين للعمل في المترو، ويمكن للزائرين للمحلات التجارية والمنتزهات الخارجية الحصول على الدراجات الهوائية.

و قد أطلق الشيخ “محمد بن راشد اَل مكتوم” حاكم دبي، رئيس مجلس الوزراء، نائب رئيس الدولة خلال الأسبوع النهائي “الإمارات للابتكار” استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي تهدف لجعل دبي مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.

وسيتم اعتماد مصادر للطاقة النظيفة سنة 2050 والتي تطمح لها دبي من خلال توفير 75% من مجموع الطاقة المستهلكة في الإمارة.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *