داخلية الإمارات تعزز التواصل من خلال خدمة المحادثة الفورية

q

وفرت وزارة خارجية الإمارات من أجل تفعيل التواصل بين مختلف المتعاملين خدمة المحادثة الفورية عن طريق موقعها الإلكتروني www.moi.gov.ae وتطبيقها الذكي UAE-MOI،  كما وضعت للغرض  مختصًا للرد على مختلف الاستفسارات الخاصه بخدمات الوزارة الالكترونية والذكية واستقبال الشكاوى، وتم  توفير الخدمة في نسخة خاصة ومبسطة  لذوي الاحتياجات الخاصة.

خدمة المحادثة الفورية، متوفرة باللغة العربية والأنقليزية  وفي حال انشغال الخط يمكن للمتعامل أن يترك رسالة إلكترونية بها كل استفساراته وتساؤلاته ليتم الاتصال به لاحقًا وتوضيح الأمر له.

وأشار المدير التنفيذي لبرنامج الحكومة الذكية في وزارة الداخلية المقدم فيصل محمد الشمري، حرص الدولة من خلال ما تقدمه من خدمات متطورة على توفير الجهد والوقت على المتعاملين مع ضمان سهولة الوصول إليها من خلال تسويق الخدمات الإلكترونية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما دعا الشمري المتعاملين عبر توفير رقم  التواصل على الهاتف 8005000، والبريد الإلكتروني [email protected] إلى تقديم مقترحاتهم واستفساراتهم من أجل تحسين وتتطوير الخدمة مؤكدًا أنه سوف يتم اعتماد المقترحات و دراستها .

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *