توفير 600 وظيفة من قبل معرض جامعة أبوظبي للتوظيف

معرض-توظيف-أبوظبي-2015

افتتح يوم أمس معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2015 من طرف وزير الثقافة وتنمية الشباب والمجتمع الشيخ نهيان بن مبارك اَل نهيان، وقد شهد إقبال عديد الطلاب من مختلف التخصصات العلمية.
ووفر المعرض 600 وظيفة تم طرحها عن طريق 50 مؤسسة و شركة بحسب المسؤولين. وقد كانت هذه الوظائف والفرص التدريبية موجهة بالأساس إلى الطلاب والطالبات في مجال الصحة، الهندسة، التقنية المعلوماتية، الطيران، السياحة والفندقة، المصارف وخدمات التمويل، البيئة، البترول، المحاسبة والإستثمارات والعقارات. وتم افتتاح المعرض بحضور “علي بن سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي والدكتور” نبيل إبراهيم” مدير جامعة أبوظبي وعدد من ممثلي المؤسسات وقطاعات الأعمال والمصارف من مختلف أنحاء الإمارات.
وأفاد الظاهري أن هذا المعرض يعتبر جزءً من منظومة متكاملة وضعتها جامعة أبوظبي في تأهيل الكوادر الوطنية تلبي جميع متطلبات الأجندة السياسية بإمارة أبوظبي سنة 2030.
كما أكد حرص الجامعة على إقامة المعرض كل سنة لما له دور في اكتشاف الكفاءات والكوادر المتخرجين من الطلاب والطالبات الجدد المشاركين في المعرض، ويهدف ذلك بالأساس إلى التدريب والتعرف على طريقة العمل والفرص الوظيفية المطروحة، بالإضافة إلى الحرص على التعاون المشترك بين الجامعة ومختلف المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة في الدولة في مختلف الإختصاصات.
كما تحرص المؤسسات بدورها على المشاركة في المعرض سنويًا لطرح الفرص الوظيفية للتعرف على جميع المهارات والكوادر المشاركة في المعرض.
وأظاف الدكتور “نبيل إبراهيم” مديرالجامعة أن المعرض ينظم للسنة السادسة على التوالي ويشهد في كل دورة إقبال متزايد من الخريجين وحرصهم في الحصول على وظيفة تتناسب مع كل اختصاص، ويدعم الطلاب في تحقيق الذات وإبراز المهارات العملية لديهم للحصول على أفضل الفرص العملية المقدمة من خلال المؤسسات والشركات.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *