بالصور: مهرجان “ليوا” تل مرعب بالمنطقة الغربية

78

اختتم يوم الجمعة 8 ديسمبر فعاليات مهرجان “ليوا” الدولي- تل مرعب، والذي أقيم في المنطقة الغربية بدولة الإمارات المتحدة، وبرعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، سمو الشيخ “حمدان بن زايد اَل نهيان”، وقد تم خلال هذا المهرجان إقامة العديد من البطولات المتميزة.

663
وشارك في ختام البطولة أكثر من 50 سيارة من مختلف أنحاء الدول الخليجية، ضمن منافسات صعود أعلى تل موجود في المنطقة، والذي يبلغ طوله 300 متر مع وجود منحدر متميز.
وقد تم تنظيم منافسة صعود التل ضمن أربع فئات وهي: فئة 6 سلندر مزود و 6 سلندر جير عادي و 8 سلندر مزود و 8 سلندرجير عادي لتحقيق أقل مدة زمنية في الصعود.

99
و تحصل الإماراتيون على 14 كأس من أصل 18 كأس عن فئة الدراجات الستة، والتي شارك فيها أكثر من 80 شخص، حيث أكد مدير الغربية الرياضية نجاح المنافسة، بالإضافة لإقبال المنافسين ضمن الفئات المتنوعة من دول الخليج، كما عبر عن إعجابه بالحضور المذهل، حيث لم يتوقع مشاركة أكثر من 80 دراجة.

66
وقد ساهم التنظيم المتميز و وجود اللوائح التي كانت واضحة أمام المتسابقين و حصولهم على نسخة من كتاب القوانين في مرحلة التسجيل الرسمي في المسابقة من نجاح منافسة الدراجات بشكل باهر دون وقوع مشاكل، و حضر قرابة 3 اَلاف في الحلبة المخصصة للجمهور في منافسة الدراجات.

32

888

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *