بالصور: ملياردير سعودي يجوب شوارع لندن بموكب سيارات مطلية بالذهب

ض

نجح شاب سعودي فاحش الثراء في لفت أنظار سكان مدينة بريطانيا ووسائل إعلامها السبّاقة لنقل كل ما هو غريب،  بأسطول سياراته الذهبية الفارهة التي اصطحبها معه خلال رحلته إلى لندن.

ويتألف الأسطول من أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها الخاص، أكثرها لفتًا للأنظار هي إحدى سيارات الدفع الرباعي من طراز مرسيدس G63 AMG 6×6، والتي يبلغ سعرها 370 ألف جنيه إسترليني.

ض

كما يضم الأسطول سيارة رولز رويس Phantom Coupe، والتي تساوي حوالي 350 ألف جنيه إسترليني، بمحركها سعة 6.75 لترات، والقادرة على الوصول لسرعة 155 ميلاً في الساعة.

ض

أما في حالة البحث عن أداء مثالي، فيمكنه استخدام سيارته اللامبورغيني AventadorSuperVeloce، والتي تملك محرّكًا من طراز V12 بسعة 6.5 لترات، والذي يمكن السيارة من الوصول لسرعة 62 ميلاً في الساعة خلال 2.7 ثانية، و217 ميلاً في الساعة كسرعة قصوى.

ض

كما يملك السعودي صاحب العشرين عامًا إحدى سيارات بنتلي Flying Spur والتي قامت شركة منصوري بتعديلها خصيصًا له، ويمكنها أن تصل لسرعة 200 ميل في الساعة.

ض
وكل عام تشهد شوارع لندن مجموعة سيارات فاخرة بلوحات عربية، وتارةً تجد البعض يلتقط صورة له معها، بينما ينزعج آخرون من أصوات محركاتها الرياضية العالية، فيما يبغض آخرون مظاهر البذخ التي يبالغ العرب في اظهارها.

 

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *