بالصور: مكاتب قوقل في أستراليا أشبه بأن تكون منتزه ترفيهي

من المعروف عن قوقل بأنها توفر للموظف كل وسائل الترفيه والراحة، عن طريق أساليب مبتكرة في تحسين مكان العمل، حيث يبلغ عدد طاقم العمل في المقر الرئيسي للشركة المتواجد  في مدينة سيدني الأسترالية أكثر من 1200 شخص موظف.

google8

ومن أهم المزايا التي تقدمها قوقل لموظفيها في المقر مكان خاص للتدليك، ومنتجع صحي، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية، واليوغا، وساعات عمل مرنة، وثلاث وجبات في اليوم مع خيارات صحية، اللعب بالغيتار، مكان مخصص للنوم، والمقاهي.

google2

 و قد عرضت الصحيفة البريطانية على موقعها الإلكتروني صورًا من داخل مكاتب غوغل في سيدني، حيث تنتشر وحدات خشبية مرتفعة يجلس في داخلها الموظفون للقيام بعملهم.

google5

كما يتضمن المقر مساحة واسعة لممارسة ألعاب الفيديو على مختلف أجهزة الترفيه، فضلًا عن وحدات اللعب الترفيهية لمحبي ممارسة الألعاب التقليدية، و به غرفة واسعة للعب رياضة سنوكر، وبينغ بونغ، والهولا هوبس، فضلًا عن جدار ضخم يمكن تسلقه بعد ارتداء خوذة الأمان والمعدات اللازمة.

google4

والرائع في الأمر أن مقر شركة غوغل في سيدني يشمل أيضًا استديو للموسيقى يعزل الصوت بشكل تام، وهو مليء بالآلات الموسيقية على اختلاف أنواعها، وبجانبه غرفة خاصة لألعاب الأحاجي، وتركيب قطع الليغو.

google6

لقد  تم تصميم مساحة العمل في مقر شركة قوقل بأستراليا بإبداع كبير، مع وجود مطابخ صغيرة لتناول الوجبات الخفيفة والدردشة مع الجميع، ومناطق الاستراحة التي تحتوي على أنواع كثيرة للتسلية، من أجل تشجيع الموظفين على التفاعل مع بعضهم البعض. كل هذه العوامل من أجل تشجيع وتحفيز الموظف على تقديم أفضل الأفكار، والإبداع في العمل.

google7

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *