بالصور: سباق ترايثلون لسنة 2016 في أبوظبي

6

وقع يوم أمس على كورنيش أبوظبي اختتام فعاليات بطولة التراثليون العالمية لسنة 2016، التي أقيمت بتوجيه من رئيس مجلس أبوظبي الرياضي صاحب السمو الشيخ نهيان بن زايد اَل نهيان، والتي انتهت بتتويج الإسباني “ماريو مولا” الحائز على لقب البطولة هذا العام.

1
وقد شارك في البطولة العديد من المتسابقين بلغ عددهم 2200، وفاز ماريو مولا بلقب البطولة للمرة الثانية خلال منافسات السباحة والدراجات الهوائية والجري وسط 130 متسابق من كلا الجنسين ومن مختلف أنحاء العالم.
وبحسب ما ذُكر في صحيفة ذا ناشيونال، فاز الإسباني باللقب بعد مشاركته في منافسة في الأمتار الأخيرة مع المتسابق الشهير “ريتشارد موراي” من جنوب إفريقيا والحائز على المركز الرابع عالميًا و على المركز الثاني في البطولة، وفاز بالمركز الثالث “جوا سلفا” من البرتغال، وجاء “فرناندو الارزا في المركز الرابع، و كان المركز الخامس للمكسيكي “كريستيان غراجلاس” والسادس للروسي “ديمتري”.

3
وتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة ومجسمات رياضية، من قبل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، و عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، ورئيسة الاتحاد الدولي ماريسول كاسادو، بالإضافة لحصولهم على الزهور ومبالغ مالية هامة بلغت 150 ألف دولار.

5
وأصبحت إمارة أبوظبي أول مدينة في الشرق الأوسط تقوم باستضافة هذه البطولة للعام الثاني على التوالي، بالإضافة للبطولات العالمية الأخرى التي أقيمت فيها سابقًا، وباتت واحدة من أهم أربعة مدن في العالم تقام فيها فعاليات البطولة التي سيتمكن المستابقين من خلالها من التأهل للتصفيات الأولمبية.

4

2

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *