بالصور: أول مجمع للتنس تحت الماء قريبًا بدبي

06bb0297a2e5a396140042a3f7c850f1

أفادت الشركة البولندية صاحبة فكرة إنشاء مجمع للتنس في إمارة دبي، أنها تجري محادثات مع شركتين خليجيتن حول إمكانية تبنيهما لهذا المشروع.

ومن خلال تصريح أفاد به “كريستوف كوتالا” من شركة  8+8 Concept Studio لصحيفة “إيميرتس 247″، تبين أن الشركة البولندية تجري محادثات مع شركة إماراتية و شركة أخرى من دولة خليجية لإنشاء المشروع، في حين لم يتوصل الأطراف لاتفاق نهائي.

77

تتراوح تكلفة المشروع بين 6.26 مليار و 9.18 مليار دولار، وأكد كريستوف أن المشروع سيحقق الكثير من المكاسب في قطاع البناء، بالإضافة إلى الأرباح في مجال التسويق واستقطاب السياح.

g

وتسعى الشركة البولندية لإقناع كلا الشركتين بتبني المشروع، مؤكدين أهمية نجاحه وتحقيقه لنسبة أرباح هامة. وسيحتوي مجمع التنس تحت الماء على سبعة ملاعب يمكن أن تُمارس فيها العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية، وينقسم إلى 3 أجزاء، الجزء المغمور تحت الماء سيكون ملعبًا للتنس، في حين أن الجزء الذي يطفو فوق الماء يتكون من صالة كبيرة و قسم للاستقبال.

وسيتمكن الموجودين في الملعب من مشاهدة الحيوانات البحرية المختلفة عبر الزجاج، أما الموجودين في القسم العلوي للمجمع فسيستمتعون بمشاهدة الشعاب المرجانية.

1P7AKSN

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *