انضمام 200 سائق أوروبي للعمل في سيارات أجرة أبوظبي

resizedimage600242-abu-dhabi-airport-taxi-itoplight-d500

أكد المدير العام لمركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة “محمد درويش القمزي” في إمارة أبوظبي أن المركز بدأ بانتداب 200 سائق أوروبي ذو الكفاءة والخبرة في القيادة الاَمنة.
وقد تم اتباع هذه الخطة للتقليل من الإزدحام في الطرقات و تقليل نسبة التلوث البيئي، ودعى “القمزي” كافة أفراد المجتمع إلى استعمال وسائل النقل العامة بهدف الحد من هذه العوائق.
كما وضح في تصريح ل”الإتحاد” أن هذا الانتداب أتى من خلال انتداب سائقين أوروبين في فترةٍ سابقة، حيث تميزوا بالدقة في أداء عملهم ولاقوا استحسان مستعملي سيارات الأجرة دون وقوع حوادث أو أي مخالفات مرورية ودخلهم يعتبر فائقًا مقارنةً بالسائقين الجدد.
ويعتبر “كار تاكسي” الجهة المستقطبة للسائقين فقد بدأت المقابلات الأسبوع قبل الماضي لانتداب 200 من دولة ألبانيا وسيتم تشغيلهم عند انتهاء المعاملات، وقام القمزي بشكر الحكومة الألبانية وعبر عن امتنانه لتشجيع موطنيها العمل بإمارة أبوظبي، وقد أثبتت الخبرة والكفاءة لدى السائقين خلال الفترة الماضية مما جعل الشركات الأخرى المنافسة تفكر في انتداب السائقين الألبانيين.
وسعيًا إلى تحقيق سلامة المستخدمين وأغراضهم الخاصة و الإلتزام بالقواعد المرورية والتأكد من وضع حزام الأمان تم تزويد سيارات الأجرة بكاميرات مراقبة بالتعاون مع مركز المراقبة والتحكم كما سيتمتع السائقين بزيٍ موحد.
وتهدف هذه المبادرة إلى الإرتقاء بالخدمات الموجهة للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء وتوقير المراقبة لضمان سلامة السائق والركاب.

شارك بتعليقك :



مواضيع قد تعجبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *